إدارة السبلة العُمانية كاتبة خواطر والخبيرة الإدارية بالسبلة الإسلامية
تاريخ التسجيل
Oct 2013
الجنس
المشاركات
63,029
Mentioned
161 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ
السلام عليكم ورحمه الله و بركااته
من وجهة نظري شخصياا
الام في تدريس الابناء افضل...
لانها حنونه عليهم..
اما كثير من الاباء ما يتفاهم الا بالكفوف و الضرب هههه
اما الامهات ما شاء الله عليهم صدرهم واااسع وطيبين
انا عن نفسي لما اذاكر لاخواني اصفعهم و اضربهم لاني ما اعرف ادلع
عشان المعلومه تتخزن في عقلهم هع
و الحين الحمد الله يشكروني ع الضرب الي اضربهم ايااه هههه
لان والدتي أميه تعرفو حريم اول ما متعلمااات
وابوي في شغله ف ايام الاسبوع
وشكراا على طرح الموضوع
مودتي
في هالنقطه صاادق
اﻷم اوسع صدرواكثرحلم وتحمل للأبناء
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊