المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram هيا وإلى اﻷمام.....الله يوفقهم... تشكري اختي ع الطرح اسعدني مرورك الله يعطيك العافيه
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى