المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo ماشاء الله صور جميلة اختي ضياء أحسنتي الألتقاط تستحقي التقييم والتثبيت شكرًا لك أخي.. أحسن ربي إليك.. . . شكرًا ع التثبيت.. وشكرًا ع مرورك الطيب.. أسعدك الله وبارك الله فيك..
❃❻❸❷❻❃ . . . أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم* عبر الرابط https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
قوانين المنتدى