المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيده جميله كل الشكر ع الأنتقاء يعطيك الله العافيه ' تسلمين على مروركك العطر.. ربي يسعدكك..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى