من سيرة الشوق لين الخوف والرعشهہ' يَ دفتري الرّث كفن باقي اشعاري .. و يَ حضرة الياس جهز للأمل نعشه .. مَ عاد للحلم بعد اللي جرى طاري ..‹♡
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى