موضوع رائع اخي علي
ويستحق النقاش
النقد البناء يكون عندما يستخدم الناقد اسلوبه العذب والمشجع للكاتب يعطي السلبيات والايجابيات ف النص ويحاول يحفز الكاتب اما النقد الهدام فهو هدام عندما يستخدم الناقد اسلوبه الهجومي والمقصود في بعض الاحيان ضد الكاتب
موضوع رائع اخي علي
ويستحق النقاش
النقد البناء يكون عندما يستخدم الناقد اسلوبه العذب والمشجع للكاتب يعطي السلبيات والايجابيات ف النص ويحاول يحفز الكاتب اما النقد الهدام فهو هدام عندما يستخدم الناقد اسلوبه الهجومي والمقصود في بعض الاحيان ضد الكاتب
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي