اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
~~


رعاية الابناء يأتي من قبل الام و الاب ...
معااااااً ...
لا تقتصر ع الام ...
اذا كل شي ع الام وين بتقسم نفسها ...
مفروض يتقاسموا الشغل فيما بينهم ...
و هذا من اساسيات التفاهم بين الزوجين ...

تشكراتي ^_^
اتفق معك ذكرى
والاغلب اجمع على ذلك يسلمووو على المرور ..