المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الوطن..جرحي ♡ || قالوا: إنَّ الصَبْر دَرجٌ لمنْ عرِج إلى الفرج || اللَّهُمَّ إني أسألك المُعافاة والعافية في الدنيا والآخرة ☁ #.. *الكهف_نور_لما_بين الجمعتين#* أجواااء صافيه بااااردة.. رووووعه .. صباحووو للجميع ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى