المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلفان اللبناني بنسوار الف مبروك لا إلك استازه احساس المووز وانا كتير فرحنا لا إلك وعقبال مليون مشاركه يارب حتى المووز قالت لا إلي شو رأيك نعمل بارتي بهيك مناسبه للاستازه احساس خخخخ لك تؤبر البي خلفان انت والموز ميرسي كتير كتير
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى