اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك مشاهدة المشاركة
يحيائي انا اشكرك ع هالموضوع بس انا نزلت نفس هالموضوع قبلك ليش انت نزلت نفسه مره ثانيه ولا ما عجبك موضوعي
لو مطرشه هالعتاب على لخاص كان افضل ...

عموما السموحه ربما لسوء فهم