المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك يحيائي انا اشكرك ع هالموضوع بس انا نزلت نفس هالموضوع قبلك ليش انت نزلت نفسه مره ثانيه ولا ما عجبك موضوعي لو مطرشه هالعتاب على لخاص كان افضل ... عموما السموحه ربما لسوء فهم
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى