يا سنين كفي عن الذكرى وخليني
ما عدت أنا أقوى على حزنك و أشجانك
ما تحمل أكثر من اللي بينك وبيني
جفت عروقي و أنا اصبر على شانك
يا سنين كفي عن الذكرى وخليني
ما عدت أنا أقوى على حزنك و أشجانك
ما تحمل أكثر من اللي بينك وبيني
جفت عروقي و أنا اصبر على شانك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...