ما كل حكيٍ يا ابيض القلب ينقال
و لا كل عمرٍ من شقى الحال غافي
قالها خلف قبله
لو كل ما يطري على البال ينقال
ما كنت أحس أن الثقيله ثقيله
بالفعل ذائقتك دائما كالسحابة الممطرة![]()
ما كل حكيٍ يا ابيض القلب ينقال
و لا كل عمرٍ من شقى الحال غافي
قالها خلف قبله
لو كل ما يطري على البال ينقال
ما كنت أحس أن الثقيله ثقيله
بالفعل ذائقتك دائما كالسحابة الممطرة![]()
فليأخذوا متع الحياة..
و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين ..
لا الشوق يأسرني
ولا لغة الحنين
أنا لا أتوق لغير عفوك
يا إله العالمين .. !
تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!