اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه للجنه مشاهدة المشاركة
اخوي الرجل هوه الي يحدد جنس الطفل
الكروسومات الي عند الرجل xy بينما المراه xx فقط
يعني الزوج اذا عطى زوجته y يستوي ولد
واذا عطاها x يستوي بنت
ماء الرجل هوه الي يحدد

بفعل مثل ماقالت الاخت .....
الرجل هو اللي يحدد الجنس ....
بس الرجال مايصبرو بعضهم يتزوجو ع حريمهم كأنه الحرمه السبب
بعدين كله هذا اقدار من ربنا ونقول لله الحمد ع النعمة....