المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ٥٠ ريال كم مخالفاتك هذا الشهر يالباندا طلعتي عن نص الموضووووع 😂😂
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى