اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
اول سنه تعيين كنت بعيد
يخليني اكررلهن الكلام عشان يفهمن وافهم
يقولن انتوا اهل الداخليه لهجتكم صعبه
اقولهن لازم المتميزيين ما يكونوا كأي حد
ترا البعض عندهم صعوبه فهم وشي منهم يفهمو متأخر
بس مشيها حالهم يستاهلو