شاكر لك هالاحساس المرهف الجميل ...
نعم للاسف لا قلب ولا رحمة فيهم
نسوا كل هالالام التي تصاحب الحامل ووقت الولادة وما بعد الولادة لأجل متعه لا تستغرق دقائق
نسوا بان هناك رب يراهم ويعلم ما يفعلونه في ستر الليل وظلامه تستروا عن الناس ولكن لم يتستروا عن رب الناس ...
ذلك الطفل سيكون خصمهم في يوم الخصوم
الف شكر





رد مع اقتباس