اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليااز مشاهدة المشاركة
الي ابغا افهمه الحين دامكم سويتو الفواحش تعملو معصيه اكبر منها كمان وترموه ؟؟
مدري باي قلب ذولي ميحسو والا ايش بضبط ؟؟لهدرجه صارت الولادة رخيصة عند بعض الأمهات بهسهوله ترمي ضناها ولو كان بالحرام ربي بياجرك فيه وبيغفر لك ويمكن اهو يشفعلك عن معصيتك ويكبر ويكون انسان صالح وربي يجازيك ع تربيته ويعفو عن الي سويتيه قبل بس انك ترميه وانتي فاعله الفاحشه ؟؟؟ طيب دام تدري بنهايه الفضيحه بترميه ؟ من اللاساس ليش جبيتيه ؟ طيب انا مراح أتكلم عن الاب لان ادري مراح اسكت كميه حقاره له لو يحس بالاامم الام وتعبها عليه وربي مافكر بيوم يسوي مثل هشي بس بلا قلب ضمير ميت إحساس منعدم ايمان مشي بالله يااخ قسم بالله هالموضوع يششعل نيران بقلبي لو جلست اتكلم فيه ولله بنقهر مافيني أتكلم اكثر غير حسبي الله ونعم لوكيل .

شاكره لك اخي اليحيائي
شاكر لك هالاحساس المرهف الجميل ...

نعم للاسف لا قلب ولا رحمة فيهم
نسوا كل هالالام التي تصاحب الحامل ووقت الولادة وما بعد الولادة لأجل متعه لا تستغرق دقائق
نسوا بان هناك رب يراهم ويعلم ما يفعلونه في ستر الليل وظلامه تستروا عن الناس ولكن لم يتستروا عن رب الناس ...

ذلك الطفل سيكون خصمهم في يوم الخصوم


الف شكر