اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة مشاهدة المشاركة
مشيت درب الهوا ، وبه صوت ناداني :
................ لو ما معك صبر ، حاول ترجع إبدوني !

آنتقاء جدآ رآقي..
ربي يسعدكك..

الرقي بتواجدك عزيزتي
الف شكر لك