المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انا اسوي هالحركه ف محلات الشوكولاته ادخل اذوق واطلع هههه طبعا صاحب المحل يعرف انك ما بتشتري منه شوكلاته بس عاد يفكر يمكن تجي مرة ثانية واشتري عاد مرة أخرى اشتري منه ولو بريالين ههه شكرا علىمرورك ومتابعتك استاذه إحساس
قوانين المنتدى