اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
أفا...عيل نبغا طبق من ايد امورة دامها مفلسة بس ابا نفس الي تنزليهم بالمدونة
خلاص ميهمك بكره معزومه فمدونتي وما يلك الا طيبه الخاطر هههه