المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح أفا...عيل نبغا طبق من ايد امورة دامها مفلسة بس ابا نفس الي تنزليهم بالمدونة خلاص ميهمك بكره معزومه فمدونتي وما يلك الا طيبه الخاطر هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى