المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل السلام عليكم طاب مسائكم مبارك لك الألفية الجديدة جعلها الله شاهدا لك الله يبارك فيج اختي طباشير
من أحب الله رأى كل شئ جميلآ صارحني
قوانين المنتدى