اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ترى محدٍ سكن عيني سواك انسان يا المملوح
وحساد الهوى لو عذربوبك قلت عاجبني


الله الله الله
شيله جدا رائعه عزيزتي
يعطيك الله العافيه

" تستحق النجوم الخمس "

اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن