المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد برااايل...من اهدى النووور واشعله في قلوووب العمياااان...ونفض عنهم غبااار الجهاله... باركك المولى واسعدككك.. نعم صحيح أهداهم طريقة للتعلم بدل التخبط في دروب الجهل كل الشكر لك عزيزتي للمرور دمت في حفظ الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى