المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ابداااااع x ابداااااااع الله عليك أميره وعلى رقي اختياراتك شيله جداً رائعه .. راقت لمسامعي يعطيك الله العافيه " تستحق النجوم الخمس والتميز " الاروع مرورك اختي ربي يعافيك ويبارك بحياتك تسلمي ع النجوم والتمييز
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى