اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الشحوح مشاهدة المشاركة
كل عام وانتي بالف خير


سنه حلوه يا زمرده
سنه حلوه يا جميل


رُوحُ الْشَحًُوْحَ

وَأَنْتَ بَخِيْرَ وَصِحَّةٌ وَسَلَامَةٌ يَا رَبَّ
سَنَةٍ حُلْوَةٍ لِي وَلَكَ وَلِلجَمِيعِ إِنْ شَاءَ الله مَلِيئَةٌ بِالسَّعَادَةِ وَالفَرَحِ

شُكْرًا لَكَ