الرد كان موفق ع قدر السؤال السخيف
يقولون الضحك بدون سبب قــــــلـــة آدب،، ولكن سمعتوا بآللي يقول:: آلأبتسامة بدون سبب روعة الأدب...
قوانين المنتدى