هالله هالله ايه الحلاوه ده ايه الابداااع ده تسلمين والله اختي حبي خالص ابيات راقت لي بشده
يعطيك الف عافيه حظور لا عدمناااه ياذوووق
هالله هالله ايه الحلاوه ده ايه الابداااع ده تسلمين والله اختي حبي خالص ابيات راقت لي بشده
يعطيك الف عافيه حظور لا عدمناااه ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !