دائما قوانين تجي متاخره في عمان ما ادري ليش والغم انه شركة بتدفع بس الحكومه عليها تسوي فقط قوانين وشركات فقط تنفذ واي شركة ما تنفذ ما تعطاء عقد او يسحب العقد منها

ما فقط تامين لي الموظف يكون شامل لي الموظف وعياله او اولاده ويكون العلاج شامل مع الاسنان والعيون كل شي

شركة تدخل ملايين ريالات وما فيها مميزات للموظفين عجب شو فائدتها فائدتها انه صاحبها هو يتمتع بلفلوس والموظف يعطاء شوي

بيبغالهم صرامه
والموظف العماني حان ان يتمتع بمميزات كبيرة
كدوا مساكين ويستهاهلوا كل خير