المفروض هذا من زمان يطبق هذا القانون بس المشكلة في شركة تنمية نفط عمان ما فيها قوانين ابدا في كل شي شركة pdo
المفروض قبل ما تعطي اي شركة عقد تشوف هل شركة عندها مميزات تخدم الموظف العماني مثل تامين صحي وا هل لديها بونس اخر شهر وهل عندها زيادة سنويه لي المعاش هذا يخدم الموظف العماني
بس ما شي قوانين ابدا
كل واحد داحي كرشه ولبس خنجر على الفاضي






رد مع اقتباس