اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسنة ₩ مشاهدة المشاركة
رصد-أثير

أصدرت غرفة تجارة وصناعة عمان تنويها قالت فيه بأن الحكومة تجري حاليا دراسة لتطبيق التأمين الصحي على العاملين في القطاع الخاص من العمانيين، والوافدين.

وأوضحت الغرفة في تنويهها الذي رصدته “أثير” من تويتر أنه من المحتمل أن يتم تطبيق النظام على مراحل وستشمل المرحلة الأولى الدرجة الاستشارية والعالمية الممتازة وكذلك الشركات التي يكون فيها عدد العمال أكثر من 100 عامل، ومن المتوقع أن يتم تطبيق المرحلة الأولى في بداية عام 2018م، في حين ستشمل المرحلة الثانية الشركات التي تملك عدد عمال ما بين 50 إلى 100 عامل.

وختمت الغرفة بأنه وجب التنويه كي يستعد رجال الأعمال ويأخذوا التنويه في الحسبان عند دراستهم لمشاريعهم المستقبلية.
المفروض هذا من زمان يطبق هذا القانون بس المشكلة في شركة تنمية نفط عمان ما فيها قوانين ابدا في كل شي شركة pdo
المفروض قبل ما تعطي اي شركة عقد تشوف هل شركة عندها مميزات تخدم الموظف العماني مثل تامين صحي وا هل لديها بونس اخر شهر وهل عندها زيادة سنويه لي المعاش هذا يخدم الموظف العماني

بس ما شي قوانين ابدا

كل واحد داحي كرشه ولبس خنجر على الفاضي