المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجرس الروح حروف توشحتب الجمال سلمت اناملك على جمال النقل لا عدمناك ودي لك حيااك الله أخي الكريم سلمت ولاندمت شاكره لك مرورك الرااقي
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى