اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
قصيده جميله وابيات رائعه
راقت لي جدا
صح لسان قائها وسلم ذوقك
تسلمين اختى
بارك الله فيك
وكل الشكر لك