درااام قصدي ترااامب
يقول لكم دول الخليج ما عندها أي شي تملك الفلوس فقط
هو بيذهب لدول الخليج عشان يجمع منها الفلوس

عليهم ديون فوق 19تريال بيطلعها من عيون الخليج ههههه

هذه أول بشارة من ترااامب هههههه