درااام قصدي ترااامب
يقول لكم دول الخليج ما عندها أي شي تملك الفلوس فقط
هو بيذهب لدول الخليج عشان يجمع منها الفلوس
عليهم ديون فوق 19تريال بيطلعها من عيون الخليج ههههه
هذه أول بشارة من ترااامب هههههه
درااام قصدي ترااامب
يقول لكم دول الخليج ما عندها أي شي تملك الفلوس فقط
هو بيذهب لدول الخليج عشان يجمع منها الفلوس
عليهم ديون فوق 19تريال بيطلعها من عيون الخليج ههههه
هذه أول بشارة من ترااامب هههههه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا