المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ سيدي قلمك محمل بالجمال .... مجبورين بأن نقف على شواطئك فهناك نستطعم الحرف بكل نكهاته !! سنكون بالقرب دوما ولن نفوت للحظة فهنا من يبحث عن الجمال .... هنا حروفك مرآه تعكس جمال السطور تزيد جمال الحروف ونكهتها بتواجد حرفك السامي تقديري وكلي فخر بمرور وتواجدك الراقي
الفضاء واسع .. حروف الضاد اقل من الثلاثين الحرف ميقات يزلزل الابجدية تزيد الاوقات والارض تضيق املك الحروف اطوع المعاني عشقي لا يتسكع بالكتابة مجني وجاني twt>hrb_yf v http://omaniaa.co/showthread.php?t=106277 .
قوانين المنتدى