اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ مشاهدة المشاركة
سيدي قلمك محمل بالجمال ....
مجبورين بأن نقف على شواطئك فهناك نستطعم الحرف بكل نكهاته
!!
سنكون بالقرب دوما ولن نفوت للحظة فهنا من يبحث عن الجمال ....
هنا حروفك مرآه تعكس جمال السطور
تزيد جمال الحروف ونكهتها بتواجد حرفك السامي

تقديري وكلي فخر بمرور وتواجدك الراقي