المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . إن الحوار بينَ العقلِ و القلب ، دائماً ما يكون مُتناقض .. غاليتي / غِزلان .. نصٌ رائع كَقلبك النقي .. أسعدكـ الرحمن ! عـزيزتــي الرائعـــة المتألقـــة / زهــرة الأحــلام نعــم دائمــــــا ـ أو لنقـل غالبـــا ـ ما يكـون العقـل متنـــاقض مــع القلــب لكــن يحــدث أحيانــا أن يتقبــل أحدهمـــا رغبــة الآخـــــر مــع مــرور الــــــــوقــت .. تشــرفت جـــدا بتـواجــــــــــدكِ هنــا عـزيزتــي
مـــازلــت حيــــاًّ وأؤمـــن بأنـــــــي سأجـــد الطـــريــق يومـــا مــــــا .. إلــى ذاتـــــي .. إلـــى حلمـــي .. إلـــى ما أريـــــــــــــد ..
قوانين المنتدى