من طوّل الغيبات جاب الغنايم
إلا أنت .. جبت الجرح للجرح يا صاح![]()
من طوّل الغيبات جاب الغنايم
إلا أنت .. جبت الجرح للجرح يا صاح![]()
فليأخذوا متع الحياة..
و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين ..
لا الشوق يأسرني
ولا لغة الحنين
أنا لا أتوق لغير عفوك
يا إله العالمين .. !
تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!