انا اتوقع في مشكلة كبيرة كيف يتم اختيار لعبين يمثلوا المنتخب والمفروض يعتمدوا سواء من الاندية او من الفرق في مناطق لزم ينوعوا عشان يحصلوا لعبين يمثلوا المنتخب
لا تحقيق نتائج طيبه ندخل بطولة نطلع من دور الاول كل سنوات اخفاقات متتالية
كل سنوات الفائة ما استفدنا شي
نجي الحين ونلعب مباراة مع اليابان ونقول بسبب الهزيمة انه عناصر جديدة
والحارس الحبسي ما موجود
هذا ما سبب مقنع






رد مع اقتباس