اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط مشاهدة المشاركة
هههههه وابيلي كنك تقصدني

سيم قوسشن


لا لا محشومه راعي المعنى يستعنى...هههه

عضو مقورف...؟