المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط هههههه وابيلي كنك تقصدني سيم قوسشن لا لا محشومه راعي المعنى يستعنى...هههه عضو مقورف...؟
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
قوانين المنتدى