اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
نص أدبي استثنائي غاية في الجمال والروعة والتمكن لغة واسلوبا قرأته باستمتاع شديد .
أخي الغالي الشاعر والكاتب المبدع/ ناصر الضامري
اؤيد وجهة نظر أختي القديرة الأستاذة ميران القمر هذا النص الفاتن ( قسم الخواطر ) يليق به .
كل المحبة والتقدير لك

المتعة بمرور الاستاذ سعيد مصبح الغافري ونثر عبير اطلالته على النص ..فلك حبي وتقديري