المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل الله عليك استاذي.. نص جدا رائع ومبهر لا تعليق عليك اكتفي بالقراءة والصمت... سلمت اناملك ودمت متألقا.. يستحق النجوم.. تحياتي،، ورد القرنفل ..اسعد كثيرا بمرورك الجميل ..تسلمين على هذه الاطلالة ..ونجومك تاج على راسي
قوانين المنتدى