اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
صباح الخير

ما شاء الله طلاب المساء كانو شادين حيلهم


احس هذلا اللي يجلسو ورا اخر شي يغشو

اليوم بننقلهم يجلسو في الصف الاول





نشكركم على تفاعلكم


موعدنا في تمام الساعة العاشرة صباحا كونو بالقرب
صبآح آلخير

هيه آكيد لدرجةة بعض آلنآس مايعرفواا حتى شو يعني جوجل


ههههه خلااص عجب المهمه عليكك من يوصلوا نقّلهم
وبعد بنحط حبي خآلص مرآقبهه عليهم ^_*