اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد الشيباني مشاهدة المشاركة
هنا بقيت لبرهه اغتنم فرصة وفرصة من نثر تعابيرك ذات الصيغ الرائعه
شكرا لقلمك الفريد
تقبل مروري .. لأني أول العابرين الذين استوقفهم ابداعك


عبيد الشيباني
أسعدني حضورك وتواجدك
ولوقفتك الطفيفة أمنية جعل ربي السعادة لا تفارق محياك

مودتي