- في غيابك : ما نزفت إلا حنين ! ولا قويت أتبع سرابك من بعد لمّة سنين؟ أُغلِقَت صفحة كتابك طمّني صوتي الحزين حتّى لو ردّك عتابك ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى