اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
جيتك غريب وفاقد احساس بالناس
جيتك وعمري ضايع من ايديني




اعترفي لمن الإهداااء هاه
قصيده وااايد حلوه راقتني ..
يعطيك العافية وكلك ذوووق ..

هلا فيك لغلا
اسعدني مرروك الرائع
ههههههه أكيد حال نفسي
تحياتي ،،