المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره جيتك غريب وفاقد احساس بالناس جيتك وعمري ضايع من ايديني اعترفي لمن الإهداااء هاه قصيده وااايد حلوه راقتني .. يعطيك العافية وكلك ذوووق .. هلا فيك لغلا اسعدني مرروك الرائع ههههههه أكيد حال نفسي تحياتي ،،
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى