اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
اختيار ولا اروع قصيده جميله جداا
راقت لي
دمت نبراسا للذوق الرفيع
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن