المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ما شاء الله بوح نسخ لصق لا تتعب نفسك والله ما سويت نسخ لصق لو بسوي كنت بسوي من زمان .. بس امبونه الحسد
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى