عليكم السلام ورحمة الله .. سرني تواجدك الجميل
التكنولوجيا سبب لإبتعادنا عن القراءة بالرغم أنها تتضمن الكتب بمختلف أنواعها دينية تاريخية ثقافية روايات علوم .. لكن عن نفسي لا أحبذ قراءة الكتب عن طريق الهاتف لإن ذلك مؤلم للعين الجلوس على الكتب والقراءة لساعات طويلة تؤلم العين فما بالك بالهاتف الذي يحوي إضاءة ذلك مؤذي أكثر .. أصبح الكثير محصورآ في قراءة كتبه الدراسية المكلف بها غير ذلك فلا .. وهذا خطأ كبير لإن لن تكون له كلمات لبقة حين يتحدث مع الآخرين قد تكون لديه فكرة حقيقة ولكن لا يستطيع إيصالها باللغة العربية الفصيحة لما كل ذلك بسبب عدم تعويد النفس على القراءة والإطلاع وتخزين كم هائل من المفردات اللغوية ..
لك جزيل الشكر للمرور بارك الله فيك





رد مع اقتباس