كيه مو استوى
كيه مو استوى
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
ما سالفة فضيحة او سالفة يضارب من او يناقر من السالفة ليش صارت القلوب مافيها صبر حتى فالواقع دايما لما نسوي تجمع عائلي بتشوف مناقرة اما بسبب الاطفال او سبب تافه بدل مايستمتع من الطلعة يرجع الشخص ضغطه فول وحدي ماحب ابدا هالسوالف حتى لو رحت تجمع اكل واضحك وامزح وارجع انام وقلبي فرحان ليش نشل هم الدنيا بشي مايسوى
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني
فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
مناقرة .....................!
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني
فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني
فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10