اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الامنيات مشاهدة المشاركة
الانسان باخلاقه وتربية هي من تحدد نوع حواره واسلوبه مع الناس
من شب على شي شاب عليه والادب والاحترام يزرع منذ نعومة الاظافر
وفي الاخير يجب ان نرتـقي باخلاقنا .
كلامك صحيح اختي وفي منهم محترمين وزينين بس فيهم شوي عصبية ومافيهم سعة البال وشي بسيط زعلو