الانسان باخلاقه وتربية هي من تحدد نوع حواره واسلوبه مع الناس
من شب على شي شاب عليه والادب والاحترام يزرع منذ نعومة الاظافر
وفي الاخير يجب ان نرتـقي باخلاقنا .
كلامك صحيح اختي وفي منهم محترمين وزينين بس فيهم شوي عصبية ومافيهم سعة البال وشي بسيط زعلو
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني
فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب