المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله الله الله صح الله لسان قايلها ولا هنت على النقل أخي اختيار جميل .. كلك ذوووق " نص يستحق النجوم الخمس تسلمين استاذتي حبي خالص مرورك العطر اسعدني ويعطيك الف عافيه على تزيينك الصفحه بالنجوم الخمي وكلك ذوووق ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى