المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم صح ما زين تتضابوا والله حرام ما يجوز في الاسلام كذاك خليكم مثلى رزينين وعاقلين وطيبين انا لو حد ضربني ما اسوي فيه شي اقولك دوك 5 ريال بعد اها صدقتك انت الله يعين بس كان ما تعطيه 5 (كف او بكس)
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
قوانين المنتدى