المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل التوقيع معلقة جميله هههههههههههههههههههههههههه من جميله حركات اونها عيوز
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
قوانين المنتدى